مأدبة غداء فاخرة بشركة رجل أعمال لعامل الخميسات تطرح العديد من التساؤلات

تسائل العديد من المقاولين ورجال الأعمال وفعاليات سياسية وجمعوية وغيرها ، عن الأسباب والدوافع التي تدفع عامل إقليم الخميسات إلى قبول دعوة لمأذبة غداء فاخرة جدا ، بمقر شركة لأحد رجال الأعمال بالمنطقة التابعة لدائرة تيفلت دون سواه من رجال الأعمال بالإقليم.

وأضافت ذات الأسئلة المتكررة للمهتمين بالشأن الإقليمي والمحلي ، لماذا يتكلف ذات رجل الأعمال الملياردير بإقامة غداء باذخ تم تناقل صوره هنا وهناك من موائد (المشوي والمبخر وانواع السمك والبسطيلة والفواكه والمتلجات..) في مناسبة وطنية ألا وهي ذكرى عيد العرش المجيد ، الذي يستوجب أن تقوم العمالة بتنظيمها بعيدا عن مقر الشركة الكبرى دون غيرها ، خاصة أنها ليست المرة الأولى التي تعيش الشركة هذا البذخ .حيث يتم الحديث أن المائدة الواحدة يفوق تمنها أزيد من 25 ألف درهم لها.

واعتبرت ذات الأسئلة ، هل هناك علاقة بين العامل وذات رجل الأعمال وشركته التي تصدر البيض والدجاج؟

وهل الجهات المسؤولة رفعت تقارير في هذا البذخ الذي ليس له أي معنى واضح وقانوني ؟ ولماذا بالضبط هذه المأذوبات الباذخة تكون فقط لدى رجل أعمال وحيد دون غيره من باقي المقاولين الكبار جدا جدا ؟. 

أسئلة واستفسارات يتمنى الجميع أن تكون لها أجوبة مقنعة ، كي لايتم تفسيرها أن في الأمر إن؟ ؟ وأمور أخرى لايعلمها إلا المقربين كثيرا من ذات رجل الأعمال والمسؤول الأول عن إقليم الخميسات ؟ ؟.

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*